الثلاثاء، 21 أبريل 2020

قصة خيانة زوجية واقعية


قصة خيانة زوجية واقعية



الخيانة موجعة جدًّا، ومحرمة دينيا   وهي من أشد ما يمكن أن يؤلم الإنسان، والشخص الخائن هو شخص بغيض مكروه لا أحد يقترب منه ولا أحد يصادقه فالكل يعرف خيانته، ولكن مشكلة الخيانة الكبرى إذا أتت من الأقربين من أقرب الناس إليك و الأحب إلى قلبك، هؤلاء الذين إذا أتت منهم الطعنة فإنها تأتي في مقتل، الإنسان أو السجن أو تشرد عائلات  دائمًا يثق في الأقربين منه ولا يخون أحدًا منهم، فإذا وجد أن الخيانة حصلت من قريب أدمى قلبه وجُرِحَ صدره من هول هذا الأمر وعظيمه على النفس، فالخيانة صفة سلبية لا يتصف بها إلا أصحاب الدناءة والفجور، وقصتنا اليوم هي قصة تضرب على هذا الوتر، وكيف أن امرأة يستأمنها زوجها على عرضه ونفسه فتخونه وتمضي في ذلك لا تلتفت إلى ما كان بينهما من حسن عشرة وجميل معروف، فتابعو معي ...

قصص قصيرة عن الخيانة قصة خيانة امرأة لزوجها
اعتاد الرجل أن يعود من عمله بعد تعب شاق ، واستند على كرسي بجواره وهو يشاهد التلفاز  يفتح هاتفه ويستمر في الكلام والتواصل مع أصدقائه  في مواقع التواصل الإجتماعي حيث كان به شوق إلى أصدقائه و حيه .
فتح الواتس وبينما هو يقلب في صفحات أصدقائه وجد حبيبته ترن على هاتفه فسلم عليها وبدأ في سؤالها عن حالها وعن البلد، وهي تقوم بالرد عليه برسائل بطيئة  وكأن التغطية ليست تكفي لكي يتواصلوا بشكل سليم .
وقام الرجل بسؤالها عن حالها و إحتياجاتها ، فردت عليه بأنها على أحسن حال وليس ينقصها سوى حضوره فهو زوجها الذي اشتاقت إليه كثيرًا.
بعد كلام طويل استأذنت زوجته بأنها متعة وقامت بإغلاق هاتفها لترتاح شيئًا من الوقت، فقام بوداعها وأغلق هاتفه، فهو أيضًا متعب ويريد أن يستريح من التعب .
حاول الرجل أن ينام وأخذ يتقلب على السرير كثيرًا غير أنه لم ينعم بأخذ قسط من الراحة كان باله مشوش .
عادة بعد ذلك كي يفتح الواتس ليرى زوجته ما زالت على الخط فيقول لها: أنا لم أستطع النوم، فهل أنت كذلك؟ فتقول له: نعم، أنا مثلك، وبينما هو يقوم بمراسلتها إذا بها تقوم بإرسال رسالة خارج الموضوع مفادها: سألتقي بك يا حبيبي في الغد، فأرسل لها زوجها: أي لقاء هذا الذي تذكرين يا حبيبتي؟ فتلكأت المرأة ثم أرسلت على الفور قائلة: أقصد غدًا في المستقبل يا زوجي الحبيب، فأجابها: نعم، حسنا لكنه لم يهدئ له البال.
أغلق الرجل هاتفه وهو قد أصابه نوع من الهم حيث أخذ يشك في أمر زوجته وهو يقول: أي لقاء كانت تقصد؟! ولم ينم هذا الرجل ليلته كاملة.
وأخذت الأيام تدور، ثم أرسلت هذه المرأة إلى زوجها بأن والدته تكثر من العراك معها، وتسأل عنها كثيرًا إذا خرجت أو دخلت وهي تريد أن تستقل بنفسها عن والدته.
فجهز الرجل لزوجته بيتًا لتسكن فيه، ثم اتصلت والدته عليه وهي تقول له: إن امرأتك تُكثر من الخروج ولا نعرف إلى أين تروح وتذهب؟ فكان رده على أمه أن تحسن الظن في امرأته فهي امرأة طيبة و لم يأخد الشك منها شيء.
وما كانت إلا أيام وإذا بأحد أصدقائه يقوم بالاتصال به ويعرفه بأن حفلة زفاف صديقهم مروان قد تمت في الغربة، فطلب رشاد من صديقه أن يرسل له هذا المقطع من الفيديو، فقد اشتاق إلى أصدقائه وإلى رؤياهم كثيرًا، فقال له صديقه: في العشاء أرسله لك من خلال الواتس  المقطع الصادم .
كان الزوج في بيته قبل المغرب ووضع هاتفه فوق الطاولة بجوار هاتف زوجته، وحين أتم صلاته و واجباته أراد أن يقوم بفتح الواتس ليعرف ماذا أرسل له صديقه  .
ولكن الزوج قد أخذ هاتف زوجته الذي يشبه هاتفه دون أن يقصد، فلما فتحه رأى عدة رسائل، ووجد في هذه الرسائل رقمًا يقول: أخيرًا فتحتِ اليوم، أين أنتِ أيتها الحبيبة الجميلة؟ أنا أنتظرك كل ليلة على ساحل المدينة .
وأخذ الزوج يقلب في الهاتف فعرف أن الهاتف هو هاتف زوجته، فأخذ الرقم وقام بالاتصال فورًا ليتيقن من المتصل، فإذا بالرجل يقول: حبيبتي أين كنتِ؟ لمَ لا أراك هذه الليلة
فعرف الزوج من ساعته أن المتصل هو عشيق امرأته، وأخذ يقلب في الواتس ووجد رسائل غرام كثيرة صادمة  أدمت قلبه وقرحت معدته، وهنا أدرك أن امرأته تخونه مع غيره
حينها أقبل الرجل المسكين إلى أمه و هو يبكي  من شدة الغدر و الظلم الذي تعرض له  و في اليوم التالي توجه إلى
القاضي  ليرفع دعوة قضائية ضد زوجته التي كان يحبها  كثيرا






لطرح أسئلة متعلقة بطبخ الحلويات   ومنوعات تواصلو معي على صفحتي
 
https://www.facebook.com/%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8-341694015982472/?ref=bookmarks
قناتي على اليوتوب المرجو منكم  يا أحباب وضع إشتراكhttps://www.youtube.com/channel/UCoNqQ4T8oNUcoh7mleAF9iw?view_as=subscriber

0 comments

إرسال تعليق